أخر الاخبار

تعرف على هذه المواقع والمنتديات المحتكرة التي يستعملها خبراء الربح من الأنترنت للوصول إلى طرق حصرية تزيد من أرباحهم



يوجد على الانترنت والجهاز الذي تحمله في يدك طرق كثيرة لربح المال والتي تجدها في كل المواقع والقنوات على يوتيوب، لكن لو كنت تريد حقا البدء من الربح الفعلي من الأنترنت فعليك أن تتعلم من المصادر الحقيقية والتي يحتكرها صناع المحتوى لأنفسهم لأنها تمثل ربح حقيقي، فدعنا نعرض عليك المصادر الرئيسية لهؤلاء الخبراء والطرق الفعالة للربح من الإنترنت.


منتدى Warrior Forum 

يتوفر هذا المنتدى على العديد من أقسام الربح من الإنترنت ويتناول مواضيع مهمة كالتسويق الالكتروني و محركات البحث SEO والربح من مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها، ويعرض الأعضاء ومستخدموا هذا المنتدى استراتيجيات وطرق تساعدك على إيجاد وسائل فعالة للربح من على الانترنت.

منتدى Wicked Fire

يتميز هذا الموقع بمجال التسويق عبر الانترنت وAffiliate Marketing بالخصوص ويتوفر على محتوى ضخم وكل المعلومات والاستراتيجيات التي تحتاجها للربح من هذا المجال وأيضا يوفر مواضيع حول Startup و تصدير محركات البحثSEO  وكيفية إنشاء محتوى ربحي من على الإنترنت…، ويعتبر أقوى مصدر يستخدمه الخبراء والمهتمين بمجال التجارة الالكترونية على العموم.

منتدى Beer Money Forum

منتدى Beer Money Forum يعتبر حديث ويناقش طرق حديثة للربح من على الأنترنت كالعملات الرقمية، الاستثمار، التسويق عبر الأنترنت، اختصار الروابط وغيرها الكثير من مجالات الربحية.

منتدى Digital Point

إذا كنت مبتدئ في مجال الربح عبر الأنترنت فهذا أفضل موقع ننصحك بالتعلم منه حيث يوفر كل الإجابات حول أسئلتك، ويتوفر على أغلب مجالات الربح من على الأنترنت البرمجة، التجارة الإلكترونية والمجال الذي يميزه أكثر هو تصدر نتائج البحث وجلب الزيارات والمحتوى المربح.

منتدى Black Hat Seo Forum

يعتبر أكبر منتدى يحصد زيارات ومستخدمين كثيرين، وما يميز المنتدى هو مجال تصدر محركات البحث ونظام SEO ويعرض طرق واستراتيجيات لتحسين تصدر في محركات البحث، وايضا يتضمن المنتدى مواضيع أخرى لربح عبر الأنترنت.

منتدىWeb Master Sun 

يعتبر هذا المنتدى من أثرى المنتديات في مجال الربح من على الأنترنت فهو يوفر كل مواضيع الربح من على الانترنت استضافة المواقع، الأفلييت، التجارة الإلكترونية، الربح من مواقع التواصل الاجتماعي، تصدر مواقع البحث، والربح من الإعلانات وغيرها الكثير من المواضيع القيمة.

منتدى Business Advice Forum 

هو منتدى يهتم بالمشاريع الربحية الناشئة والمتوسطة، يوفر الإجابات لكل الأسئلة حول الربح من هذا المجال، وأيضا يوفر مواضيع أخرى كالأفلييت والتسويق الالكتروني وغيرها، ويمتاز بواجهة مستخدم كلاسيكية وسهلة التصفح.

في الأخير هذه أهم المصادر التي يستخدمها خبراء وصانعي محتوى الربح عبر الأنترنيت كل ما عليك فعله الآن هو تحديد مجالك والتركيز عليه وابدأ تعلم الربح من على الانترنت من المصادر الحقيقية.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -