أخر الاخبار

سيرة ذاتية نموذج CV تتيح لك فرص أكبر للحصول على وظيفة


سيرة ذاتية جاهزة

سيرة ذاتية نموذج CV تتيح لك فرص أكبر للحصول على وظيفة


سيرة ذاتية جاهزة لمجموعة من النماذج الرائعة
سنتعرف في درسنا لهذا اليوم على مجموعة رائعة بل راقية من نماذج سيرة ذاتية جاهزة والتي تعرف أيضا باسم نموذج CV ومن خلال الحصول على نماذج السيرة الذاتية الراقية تتاح لك فرص أكبر في الحصول على وظيفة بشكل أسرع.


تعتبر السيرة الذاتية اهم شيء عندما تقوم بالتقديم للوظيفة الفلانية فمن خلالها يتم تقييمك من خلال الشركة التي قمت بأرسال طلب التوظيف إليها. في الواقع لم تكون انت المتقدم الوحيد لتلك الوظيفة بل سيكون العشرات أن لم لك المئات من المتقدمين قد قاموا بإرسال نماذج سيرة ذاتية وورد خاص بهم مشابه إلى حد ما لم قمت بأرساله. لذا عزيزي القارئ طبق المثل الذي يقول ” عندما تكون الحشود كثيرة الكاميرات تركز فقط على ما هو متميز”. قم باختيار ما هو متميز ومختلف عن البقية فبذلك ستحظى بفرصة أكبر حتى أن لم يكن لديك مؤهلات كثيرة. دعونا لا نطيل عليكم ونتوجه إلى عرض نماذج سيرة ذاتية جاهزة.



سيفي Clean Styled Resume Pack Free Sample

سيرة ذاتية جاهزة


نموذج cv بسيط وجذاب وفي بعض الأحيان البساطة تجذب الانتباه. يحتوي النموذج على مساحة لكتابة تجربتك العملية ومعلومات الاتصال الخاص بك وجهة التعليم وحسابات التواصل الاجتماعي وبالطبع تستطيع إضافة بعض الخانات والمساحات في التصميم. بعد تنزيل الملف ستكتشف انه يوجد بداخله مجموعة من ملفات مصادر التصميم وهي  Illustrator, – InDesign- PDF-word والتي من خلالها تستطيع تعديل الملف من خلال أي  برنامج تريد.


يمكنك تنزيل ملف سيرة ذاتية 




سيفي Infographic Resume


سيرة ذاتية جاهزة



نموذج cv رائع يحتوي على العديد من الخواص والمميزات يحتوي على مساحات متعددة ومختلفة تلبي غرض التصميم. يحتوي أيضا ملف نموذج السيرة الذاتية على ملف رسالة التغطية cover letter. في حال لم تعجبك الألوان أو الخط أو إزالة مساحة معينة يمكنك التعديل عليه من خلال ثلاثة ملفات InDesign- PDF-word.

تحميل ملف السيرة الذاتية 



سيفي Simple CV


سيرة ذاتية جاهزة


نموذج سيرة ذاتية جاهزة ذات تصميم انقي وبسيط حيث يحتوي على العديد من الأقسام والمساحات مثل قسم المهارات وقسم التعليم وقم الخبرات وغيرها من الأقسام الرئيسية والفرعية. يحتوي ملف التصميم على مجموعة من الملفات منها ملف InDesign- PDF يمكنك تعديل الملف أن لم يعجبك الخط أو اللون. التصميم الخاصة بملف السيفي.

رابط تحميل السفي



سفسي Yellow Two-Column Layout


سيرة ذاتية جاهزة


احد نماذج سيرة ذاتية الرائعة ذات التصميم جذاب يأتي باللون الذهبي والي يمكنك تعديله بكل سهولة لان ملف تنزيل التصميم يأتي بثلاثة أنواع من الملفات وهي كالتالي: Adobe Photoshop. Adobe Illustrator. Adobe InDesign. قم بتعديل ما يناسبك من ألوان أو خطوط. يحتوي ملف التنزيل أيضا على ملف رسالة التغطية cover letter. يجب عليك التسجيل في الموقع لتتمكن من تنزيل الملف مجانا.

تنزيل ملف السيرة الذاتية 



سيفي Free Resume Template


سيرة ذاتية جاهزة


سيرة ذاتية احترافية تأتي بلونين مختلفين وهما الأصفر والرمادي اختر ما يناسبك  كما يتضمن العديد من المساحات والأقسام المختلفة التي يمكن توظيفها حسب ما تريد. ليس هذا فقط بل يمكنك تعديل الملف من خلال صيغة الملف Adobe InDesign المرفقة مع ملف التنزيل. يأتي التصميم أيضا بخطين مختلفين وهما Simple Line Icons, Montserrat. يجب عليك التسجيل في الموقع أولا لكي يسمح لك الموقع بتنزيل الملف.

تنزيل ملف نموذج السيرة الذاتية



سيفي Free Experienced Engineer Resume Format


سيرة ذاتية جاهزة


 سيرة ذاتية جاهزة ذات تصميم مختلف وفريد من نوعه مخصص للمهندسين والمصممين بشكل عام يأتي بلون داكن والعديد من الأيقونات الاحترافية. يأتي ملف التصميم بصيغة   Adobe InDesign  بذلك يمكنك التعديل على الملف ويأتي التصميم بخطوط مختلفة وهي Century Gothic, Montserrat.

رابط  تنزيل ملف السيفي




في الأخير لا تركز فقط على المظهر الخارجي (نموذج سيرة ذاتية) بل قم بكتابة وصياغة ملفك الشخصي  بشكل رائع ومختصر دون أخطاء وفي الأخير عزيزي القارئ  نتمنى لك التوفيق في مسيرتك العملية.


 

وفي الأخير أتمنى أن ينال الموضوع إعجابكم  ولا تنسون مشاركته مع أصدقائكم بالضغط على زر المشاركة أسفل أو التعلق وطرح آرائكم لنا.












تعليقات
5 تعليقات
إرسال تعليق
  • HasseinDK
    HasseinDK 11 ديسمبر 2017 في 8:26 ص

    احسنت

    إرسال ردحذف
    • king sadik
      king sadik 11 ديسمبر 2017 في 10:04 ص

      شكرا ياملك

      إرسال ردحذف
      • Unknown
        Unknown 11 ديسمبر 2017 في 10:19 ص

        هلو حبي

        إرسال ردحذف
        • ZiadMohamed
          ZiadMohamed 11 ديسمبر 2017 في 10:34 ص

          كيف تضع الفيديو في التدوينه

          إرسال ردحذف
          • Top10Liste
            Top10Liste 12 ديسمبر 2017 في 10:22 ص

            أخي ان م̷ـــِْن متابعيك م̷ـــِْن زمان بس لْـۆ ممكن رابط تحميل قالب مدونتك أو إسمه إنه جميل جدا اتمني ان تساعدني

            إرسال ردحذف



            وضع القراءة :
            حجم الخط
            +
            16
            -
            تباعد السطور
            +
            2
            -