أخر الاخبار

سر رائع سيجعلك تحصل على الكثير من المبيعات من الدروبشيبينج .. يخفض ثمن الـ CTR في الإعلانات!



العديد من الناس بدأت بالفعل تبحث عن كيفية الربح من الدروبشيبينج (بأسلوبه الحلال عبر البيع بالوكالة)، حيث أنه بعد إنشاء المتجر ووضع المنتجات عليه، والانتقال للإعلانات يفاجئ الكثيرون بأسعار الإعلانات الباهظة والتي تصل إلى 0,5 دولار للنقرة الواحدة.


نحن على علم بأن سعر النقرة في الإعلانات يختلف حسب دولة الاستهداف، ومع ذلك قد تكون درست المنتج بشكل جيد، وطبقت استراتيجيات الـ Up Sell وبدأت في صرف ميزانية في الإعلانات ولكنك لم تحصل على النتائج التي كنت تريدها.

في الواقع، يحدث الأمر لعدة أسباب، لكن السر في كل هذا هو أن مجال التجارة الإلكترونية يتجدد باستمرار فما كان في الماضي لم يعد يعمل الآن بنفس الكيفية، وبذلك ستحتاج لإبداع طرق جديدة من شأنها رفع أرباحك أكثر.

من الطرق الإبداعية الرائعة هي استعمال كويز قبل عرض المنتج على العميل، ويكون ذلك عبر طرح أسئلة عليه، مثل: هل تعاني من كذا وكذا، وتكرارها أكثر من مرة مع تغيير نوع تخصيص المرض أو يمكنك تطبيقها حسب إعلانك.

بهذا، سيحس العميل بأنك تهتم بخدمته أكثر من بيع المنتج، وعندما يجيب عن السؤال سيشعر بأنه مستهدف بشكل كبير بذلك المنتج، وسيزيد هذا من إمكانية شرائه، إلى جانب أن التكلفة الإعلانية ستقل بشكل كبير.

أخيرًا، لقد أدرك الناس أن هناك الكثير من السلع التي لا تستحق الشراء عبر الأنترنت، وفقط المبدعون في إعلاناتهم وطرح منتجاتهم يمكنهم رفع معدل المبيعات مع تقليل سعر الاعلانات في آن واحد.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -